Ambiguous Spirit

Hallucinations of a Lost Spirit

3:47 م

لم ندون؟

لم أدون؟

كلما فتحت مدونتي مر هذا التساؤل علي .. يا ترى هل يمر هذا التساؤل عليكم أيضا؟

كثيرا ما أقترب من اغلاق المدونة نهائيا .. لأنني لا اجد جوابا شافيا لتساؤلي ..
أنا لست بصاحب رسالة كبعض المدونين كمعاويه وعبدالله وبدر وغيرهم .. فلم أكتب وأخذ هذا الحيز من  الإتساع اللامتناهي للشبكه العنكبوتيه .. هؤلاء وجودهم ضرورة فعلا، وإن قرر أحدهم يوما أن يتوقف عن التدوين أو الهذونه كما يسمونها فأنا أول من يطالبهم بالعودة إليها ..
ولا أكتب لتسجيل يومياتي كما يفعل الكثيرون لعدم إقتناعي بأن الإنترنت مكان مناسب لأن يشارك الناس فيه خصوصياتهم .. ولا يعني هذا أنني أتهم من يفعل بأنه مخطئ ..
رغم عدم قناعتي بهكذا استخدام للأنترنت إلا أنني في حالات معينه فعلت .. منذ أقل من أسبوع وضعت مدونة طويله أحكي فيها كل ما يجري معي لأنني فعلا كنت بحاجة لأن أشارك أحدا بما بما يجري معي .. إلا أنني سارعت بعدها بحذف تلك المدونه ..
أحسست يومها بالنقص وأنني أكتب في ها العالم الإفتراضي بحثا عن أصدقاء لا أجدهم على أرض الواقع .. ولأنني أبحث عن القبول في عالم خيالي لأنني لا أقدر عليه في العالم الحقيقي ..
لا أكتب لأشارك العالم بعبقريات أفكاري ..فانا لست بفيلسوف ولا قاص ولا شاعر ولا محلل ولا ناقد .. ولا حتى متذوقا لمثل هذه المتجات الأدبيه .. وأبعد كل البعد عن الأدب ..

لا أود التوقف عن التدوين .. ففتح المعابر بين العقل والأصابع لتمر تلك الرسائل الكهربائيه منه مباشرة إلى أطرافهن لتنول نقرا على لوحة المفاتيح له مفعول جميل في إراحة النفس وأن أملأ محيطي سكونا ..

لا زلت أبحث عن إجابه ..

6 التعليقات:

Muawiya Alrawahi يقول...

اكتب .. وكن صادقا .. فقط ..

شخصيا أنا أتابعك يوميا ..


أو بالأحرى .. أتابع كل جديد لك ..

غير معرف يقول...

العالم يفسح المجال فقط .. للذي يعرف الى أين هو ذاهب


أنت جيد جدا و حبكك للأحداث جميل ومشوق .. هذا إذا كنت تبحث عن تزكية


خليك حلو وزين وله بحش فيك حش واجد واجد قوي هههههههه

لا .. قصدي حاول على الأقل ، وأكسب فرصة المحاولة

عيناك يقول...

أبحث عن السبب الحقيقي
ستجده هناك بداخلك بين أضلاعك
وأن لم تجده فواصل بالتدوين وسوف يأتي يوم تجد فيه السبب واضح وضوح الشمس بدون أدنى تفكير منك
بإنتضار جديدك

Fashkool يقول...

لن أخبرك لماذا تدون يا صديقي .. أنا هنا فقط لكي أسأل عنك، أين أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Ambiguous Spirit يقول...

سأكتب .. لربما كثيرا إن وجدت متسعا من الوقت ..

هذا متنفسي الوحيد ..


معاوية .. أتابعك أنا أيضا كل يوم .. وحقيقة لما أعرف أنك صحفي إلا مؤخرا فقط .. إشتقت لكتاباتك الساخره ..

عبد المتبصر .. أشاركك في حب فيروز ولكن كتاباتك غامضه .. لا تخلوا من المعاني المخفية بين السطور .. أحاول فك شفراتك ولا أستطيع .. لا أعلم هل تخفي بداخلها رسائل لا يفهمها إلا من توجهها إليهم أو أنك تستقصد حبكها بحيث لا يفهمها الا من يشاركك نفس العقليه .. على العموم "سهل علينا يا أخي .."

أبحث عني .. صدقني لا أعلم إلى أين أنا ذاهب .. ولكنها على عكس ما تراها إيجابيه فكل الخيارات مفتوحة أمامي ..
لا أبحث عن تزكيه .. وإنما كنت في حالة عدم إقتناع برغبتي في التدوين ..

فشكول .. أنا بعدني عايش ..
سعدت لأرى أن نمط كتابتك تحول مؤخرا ولو بدرجة بسيطه وقد زادت كثافة تواجدك .. أتنمى أن تعود إلى الإبتسام مجددا ..

صفحه ونص يقول...

أكتب عندما تشعر بالرغبة في الكتابة...

والبحث عن أصدقاء إفتراضيين ليس عيبا..لكن بصفيهن ((إفتراضين))