Ambiguous Spirit

Hallucinations of a Lost Spirit

ليومين لم أغادر غرفتي .. كنت متقوقعا فيه أحاول النوم وأتسلى بين الفترة والأخرى بقرائة مدونات الرائعين ..

اليوم وبينما أنا على نفس الحال فاجأتني عدة طرقات على الباب .. تجاهلتها فلا أريد أن أعكر مزاج أحد ببؤسي الذي كنت أشعر به ..
تكرر الطرق فأستحيت أن لا اجيب .. قلت نعم ظنًا مني أنه زميلي السعودي في الشقه .. ولكن تفأجأت بأحد ممن أعرف من زملائي في الجامعه من الأصول الهندية وأصحاب الجواز البريطاني يدخل علي ..

دخل وسأل عن الأحوال والأخبار وأنا لا زلت راقدا على سريري متغطيًا ب "شرشف" .. قلت له أني سأخرج لأجلس معه في الصاله .. كانت أكثر طريقة لطيفة وجدتها لأقول له أخرج من الغرفه ..

وهنالك سببان : الأول هو أني لا أحب أن يدخل أي كان غرفة نومي .. فأنا شديد الإهتمام بالحفاظ على خصوصيتي ووضع حدود واضحه في علاقاتي .. والآخر وهو المحرج أنني كنت تحت "الشرشف" بملابسي الداخليه فقط .. فقد نزعت ملابسي محاولة مني في التخفيف من الحمى التي لا تود أن تفارقني ..

بقى لعدة دقائق يتحدث عن ملله بعد أنتهاء الجامعه وإنقضاء فترة الجهد المتواصل .. بعدها شرح لي أنه كان خارجًا للسوق ومر على مبناي فأتى للسلام .. لطيفٌ جدًا زميلي هذا وهو واحد من المتفوقين على مستوى دفعتنا .. كنا نقضي وقتا طويلًا معًا في استذكار دروسنا وانجاز تقارير الجامعه معًا .. لا سيما قبل أن يشتد علي المرض ..

خرج بعدها وودعته وانا لا زلت مختبئا تحت شرشفي .. وكنت محرجًا من عدم مرافقتي له إلى باب الشقه كما يتوجب علي .. لذا قمت من فوري واتصلت به هاتفيا وشرحت له الموضوع كاملا ولمته على عدم نباهته وقلة فهمه لمقصدي من الجملة التي طلبت فيها منه الخروج .. ضحك كثيرًا .. ولأكمل إعتذاري طلبت منه أن ينتظرني دقائق معدوده بينما ألبس لأرافقه إلى السوق بدل أن يذهب وحيدًا ..

وصلنا إلى السوق ودخل إلى محل حلاقة ليخفف شعره .. انتظرنا فترة طويلة كنا نناقش فيها مخططاته المستقبليه بالسفر إلى السعوديه للعمل هناك في "أرامكوا" وكذلك تحدثنا عن أمور عدة أخرى كالفرق بين المنهجيه في تفكير الشعوب المختلفه نسبة إلى مدى نضجها ثقافيا وتاريخيا .. وكذلك كيف أن الجامعه تهيء للفرد الفرصه بأن يلتقي بأفراد من خلفيات متعدده يحمل كل منهم فكرا وثقافة تختلف عن ما يعده الإنسان في مجتمعه .. (سأعود يوما للكتابة عن من إلتقيتهم في هذا البلد ..)

عندما جاء دوره فكرت كثيرًا في أنني سأشتاق للجلوس والنقاش معه .. هو وقلائل أعرفهم هنا .. نادرًا ما ألتقي بمن هو في سني ويحمل نضجًا كافيًا ووافرًا من الثقافه تيجعله قادرًا على نقاش مواضيع ذات أهميه وإبداء رأيه .. أغلب من ألتقيتهم يحبون قضاء الوقت في لعب الكرة (التي لا أطيقها وإلى اليوم لا أعرف ممارستها بطريقه صحيحه) أو تكون معضم أحاديثهم عن الجديد من الأفلام والسينما والأغاني وتفاصيل حياة الممثلين والمغنين ..

لا أدري ما تخبئه الأيام .. أشعر بشوق كبير لمعرفة إذا ما كان القدر سيمنحني الفرصة للقاء ونقاش شخوص استثنائيين جدد مستقبلًا ..

10 التعليقات:

glomhilda يقول...

أسأل الله أن يطيل عمرك في الطاعات


بإذنه تعالى ستعيش وسترى أحفادك..فقط دع قلبك يبتسم وارضى بم أصابك

الرضى هو سبيلك للراحة

Fashkool يقول...

أيها الرائع لا تبتأس، رغم أني أتفهم ما أنت فيه، ولكن ما دمت قادراُ على رؤية النور فاخرج وناظر العالم، والتمس أصدقاء الأمس .. صدقني سيكون لذلك طعماً حلواً في قلبك بنهاية ذلك اليوم ..

غير معرف يقول...

جميل أنت وشفاف جدا كالزجاج قبل أن ينكسر .

شكرا لك

Fashkool يقول...

أين أنت؟!!!

Unknown يقول...

نتحدث اليوم عن مكافحة الحشرات والنظافة العامة وطبعا لا يسطيع الانسان ان يعيش بدون النظافة وخاص مكافحةالحشرات لا الحشرات تجلب الامراض الخطيرة ولدينا خدمات كثيرة لمكافحة الحشرات منها شركة مكافحة حشرات بالدمام وشركة مكافحة حشرات بالاحساء اماعندما نتحدث عن عن النظافة العامة نقول شركة تنظيف بالدمام ومن خدماتنا لمكافحة الحشرات شركة مكافحة حشرات بالخبر وشركة مكافحة حشرات بالجبيل
وللاتصال وطلب الخدمة 0508400941

نجمة ادم يقول...

اذا كنت تبحث او بحث سابقا او سوف تبحث عن شركة لمكافحة الحشرات وشركة لرش المبيدات بجودة عالية ومتخصصون في العمل الان من شركة ابراج دبي تقدم لحضراتكم شركة مكافحة حشرات بالخبر وشركة رش مبيدات بالخبر بعملاء متخصصون وادارة علي اعلي مستوي لاكن اذا كنت تعاني من التكسير و التخريب اثناء كشف التسربات او تسليك المجاري الان بدون اي تكسير او تخريب من شركة ابراج دبي ايضا تقدم لكم شركة كشف تسربات المياه بالخبر وشركة تسليك مجارى بالاحساءشركة تنظيف بالجبيل وشركة تنظيف منازل بالخبر
وللاستفسارر او الطلب اتصصل ب 0508400941

Unknown يقول...


لا تختلف مدينة الاحساء كثيرا عن باقى مدن المملكة العربية السعودية حيث يتوافر بها ايضا مجموعة من شركات نقل وتخزين الاثاث والعفش التي فهرسناها هنا.
شركة نقل اثاث بالاحساء هل فكرت يوما فى التعامل مع شركة نقل اثاث بالاحساء ؟ , هل تعبت من الاعتماد على سيارات وعربات تقوم بخدش وتجريح الاثاث وتقوم بتعريض الاثاث للكسر؟ من الان سوف شركة نقل عفش بالاحساء العفش مع الفك والتركيب والتغليف. والضمان. نظافة عامه شق وفللا عامل فنية لجميع أنحاء المملكة / موبايل... قراءة المزيد. اعلان مميز.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة مكافحة الحمام بالدمام

العاب تلبيس بنات وميكياج يقول...

شركة نقل اثاث
شركة مكافحة حشرات شركة عزل خزانات شركة فحص فلل شركة كشف تسربات المياه شركة تنظيف فلل منزلك

العاب تلبيس بنات وميكياج يقول...

طريقة رش المبيدات الحشرية في المنزل
عزل الحمامات والمطابخ التخلص من الحشرات المنزلية بالوصفات الطبيعية تنظيف المطبخ وترتيبه تنظيف غرفة الجلوس تنظيف الحمامات مكافحة بق الفراش

افكار ونصائح فى تنظيف المنزل ومكافحة الحشرات يقول...


نحن شركة متخصصة في تنظيف المنازل من الداخل والخارج ولدينا ايضا خدمة التعقيم المنزلي. انقر فوق شركة تعقيم دبي وأيضًا تعقيم
منازل في مدينة الشارقة أيضًا ، اضغط على شركة تعقيم في الشارقة وشركة تعقيم في عجمان وشركة تعقيم في راس الخيمة مع أفضل المواد للتنظيف الشامل والتعقيم من الفيروسات الضارة بالإنسان. شركة تعقيم منازل في عجمان
شركة تعقيم في الشارقة
شركة تعقيم دبي
شركة تعقيم في راس الخيمة